جهاز Ploom X Advanced لا يعمل. كيف أتصرف؟

إليك بعض النصائح حول استكشاف الخلل وإصلاحه:

1. أولاً، تحقق من البطارية. فإذا كان مستواها منخفضاً، قم بتوصيل جهاز Ploom ليتم شحنه.

2. أعِد ضبط جهاز Ploom. أغلِق الغطاء وقُم بإزالة الواجهة الأمامية. استمر في الضغط على الزرّ الصغير باستخدام أداة رفيعة غير حادة حتى يهتز الجهاز، ثم استبدل الواجهة الأمامية. 

3. إذا لم تنجح عملية إعادة الضبط في حلّ المشكلة، بادر بالاتصال بفريق دعم العملاء عن طريق الاتصال على الرقم 5020 6460 962+ أو تواصل معنا من خلال النموذج الإلكتروني.

إليك فيديو يوضح كيفية استخدام جهاز Ploom X Advanced

0:00/0:00