نسيت تفاصيل تسجيل الدخول. ماذا أفعل؟

إذا نسيت كلمة المرور ولم تتمكن من تسجيل الدخول، سوف نساعدك على إعادة تعيين كلمة مرورك.

اضغط على "إعادة تعيين كلمة المرور" في صفحة تسجيل الدخول وأدخِل عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. سوف نرى إن كنا نستطيع مطابقة هذه التفاصيل بالحساب.

إذا استطعنا ذلك، فسوف نرسل لك رابطاً لإعادة تعيين كلمة المرور. إذا لم تتمكن من رؤية رسالتنا الإلكترونية في صندوق بريدك الإلكتروني، فقد تضطر إلى النظر في ملف الرسائل غير المرغوبة. اتّبع التعليمات وسوف تتمكن من إعادة تعيين كلمة مرورك.

إن كنت لاتزال تواجه صعوبة في تسجيل الدخول، اتصل بنا وسوف يتمكن فريق دعم عملاء Ploom من تقديم المساعدة التي تحتاجها.