جهاز Ploom X Advanced لا يقوم بالشحن. كيف أتصرف؟

"هنالك عدة أسباب مختلفة قد تُفسّر عدم التمكن من شحن بطارية جهاز Ploom X Advanced:

1. كابل USB من النوع C قد لا يكون موصولاً بشكلٍ سليم. تأكّد من أن كل شيء موصول كما ينبغي

2. كابل USB من النوع C قد يكون معيباً أو معطوباً. جرّب استخدام كابل USB من النوع C مختلف ومقبس كهرباء آخر. من الأفضل استخدام الكابل USB من النوع C الرسمي المخصص لجهاز Ploom X Advanced.

3. أعِد ضبط جهاز Ploom X Advanced بإزالة الواجهة الأمامية. إذا كنت غير متأكد من كيفية عمل ذلك، شاهد هذا الفيديو.

4. إذا لم تنجح عملية إعادة الضبط في حلّ المشكلة، بادر بالاتصال بفريق دعم العملاء عن طريق الاتصال على الرقم 5020 6469 962+ أو تواصل معنا من خلال النموذج الإلكتروني.